شعبة التوثيق والأرشفة
تقوم شعبة التوثيق والأرشفة بـ:
- اعتماد الأرشفة ورقياً أو الالكترونية كجزء مهم من عملية التوثيق الذي سيوفر الجهد والوقت.
- الإشراف الفني على الأنظمة الورقية أو الالكترونية الخاصة بعمل الدائرة، واقتراح أنظمة تخدم وتسهل مهام الدائرة.
- أرشفة كافة الكتب والوثائق الواردة إلى الدائرة والصادرة منه الكترونيا.
- حفظ كافة الكتب الواردة والصادرة والوثائق حسب النظام المعتمد.
- إعداد أعمال شؤون موظفين الدائرة ومتابعتها وأي أمور أخرى تتعلق بالموارد البشرية.
- توزيع البريد يومياً على كافة الشعب.
- المساهمة في إعداد موازنة الدائرة بالتنسيق مع دائرة الشؤون المالية.
- كتابة التقارير الدورية عن العمل في الشعبة ورفعها للمدير.