شعبة التوثيق والأرشفة

شعبة التوثيق والأرشفة

​تقوم شعبة التوثيق والأرشفة بـ:

  1. اعتماد الأرشفة ورقياً أو الالكترونية كجزء مهم من عملية التوثيق الذي سيوفر الجهد والوقت.
  2. الإشراف الفني على الأنظمة الورقية أو الالكترونية الخاصة بعمل الدائرة، واقتراح أنظمة تخدم وتسهل مهام الدائرة.
  3. أرشفة كافة الكتب والوثائق الواردة إلى الدائرة والصادرة منه الكترونيا.
  4. حفظ كافة الكتب الواردة والصادرة والوثائق حسب النظام المعتمد.
  5. إعداد أعمال شؤون موظفين الدائرة ومتابعتها وأي أمور أخرى تتعلق بالموارد البشرية.
  6. توزيع البريد يومياً على كافة الشعب.
  7. المساهمة في إعداد موازنة الدائرة بالتنسيق مع دائرة الشؤون المالية.
  8. كتابة التقارير الدورية عن العمل في الشعبة ورفعها للمدير.