المهام والمسؤوليات:
- تخطيط وتنظيم الأعمال المناطه بشؤون أعضاء الهيئة الإدارية كالآتي:
- النقل
- الإنتداب
- الزيادات السنوية
- تقييم الأداء
- إعداد العقود وتجديدها
- العلاوات الإدارية
- التأمين الصحي
- الضمان الإجتماعي
- شهادات الخبرة
- الإجازات والمغادرات
- إنهاء العمل( براءة الذمة)
- تغذية النظام بكافة البيانات الأساسية لأعضاء الهيئة الإدارية في الجامعة بحيث يوفر قاعدة بيانات متكاملة.
- القيام بالمراسلات اللازمة مع دائرة الشؤون المالية بكل ما يخص أعضاء الهيئة الإدارية لتحقيق ربط فاعل بين دائرة الموارد البشرية والدائرة المالية.
- القيام بالمراسلات اللازمة مع دائرة الإعلام والعلاقات العامة للإعلان عن الوظائف حسب متطلبات الجامعة.
- إستقبال طلبات التوظيف وتبويبها إلكترونياً ويدوياً والعمل على تصنيف هذه الطلبات حسب التخصصات والشهادات العلمية والأقسام وإعداد تقارير بذلك.
- إعداد التقارير والإحصائيات الخاصة بأعضاء الهيئة الإدارية بالجامعة وتزويد الجهات ذات العلاقة بها.
- تطبيق القوانين والأنظمة والتعليمات المعتمدة المتعلقة بشؤون أعضاء الهيئة الإدارية في الجامعة لضمان اتخاذ القرارات السليمة.
- تحقيق التكامل مع الأقسام الأخرى في دائرة الموارد البشرية.
- متابعة إحتياجات ومتطلبات أعضاء الهيئة الإدارية.