الهدف:
استخدام أحدث الطرق والبرامج وتوظيفها في إيصال صورة عن الجامعة عبر التصاميم الإبداعية والتي تساهم في إنجاح خطط التسويق الخاصة بالجامعة .
المهام والمسؤوليات:
- العمل على تصاميم الجامعة وفقاً للمعاير المحددة.
- إعداد التصاميم المبتكرة وبشكل احترافي.
- جدولة المهام المطلوبة والالتزام بالانتهاء منها في المواعيد المحددة.
- العمل بالتنسيق مع جهات الدعاية والإعلان المختلفة.
- معاينة أي تصاميم صادرة سواء مطبوعة أو منشورة على شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.
- التطوير المستمر في الأدوات والبرامج المستخدمة ومواكبة التطور في الأفكار الإبداعية للتصاميم.