عن الشعبة
لشعبة علاقات الزبائن دور مهم في بناء علاقات مع المجتمع المحلي والإقليمي، وتعزيز العلاقات مع الطلاب من داخل وخارج الجامعة وتلبية احتياجاتهم عبر تقديم خدمات ذات جودة عالية لتحسين سمعة الجامعة وزيادة الوعي بها وتعزيز قدرتها التنافسية.
مهام شعبة علاقات الزبائن
- الرد بشكل فوري على استفسارات الطلاب عبر الهاتف الأرضي او من خلال الخط الساخن او خدمة الواتس اب خارج أوقات الدوام الرسمي.
- استخدام لغة بسيطة لشرح تفاصيل الحملات الاعلانية والخدمات المعلن عنها وتقديم المعلومات التي يحتاجها الطالب.
- الحفاظ على الأسلوب الإيجابي في التعامل مع المشكلات التي تواجه الطلاب ومساعدتهم على تخطيها وتقديم الإجابة الوافية لاستفساراتهم.
- إدارة المشكلات والاهتمام برضا الطلاب؛ لتحسين جودة الخدمة المقدمة مما يؤثر في جذب المزيد من الطلاب.
- الاحتفاظ بسجلات التواصل مع الطلاب وتعليقاتهم وشكاويهم.
- التواصل مع الطلاب عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي والرد على استفساراتهم.