عن الشعبة
تقوم الشعبة بالترويج للبرامج الأكاديمية والأنشطة اللامنهجية متابعة تحديث الموقع الالكتروني بالإضافة لاستخدام الوسائل الترويجية المختلفة للحرص على تحسين سمعة الجامعة وزيادة الوعي بها.
مهام شعبة الترويج والتسويق الالكتروني
- متابعة الموقع الالكتروني للجامعة والكليات وطرح الأفكار للمساهمة في تطويره.
- اعداد استراتيجيات التسويق وتحديثها بالتعاون مع الأقسام ذات العلاقة.
- عقد لقاءات وورش عمل مع المجتمع المحلي وزيارة المدارس لزيادة التوعية بما تقدمه الجامعة من خدمات وبرامج أكاديمية وغير اكاديمية.
- توقيع الاتفاقيات مع مؤسسات القطاع العام والخاص وجهات خارجية لتعزيز الاستقطاب على المستوى الإقليمي.
- إطلاق الحملات الاعلانية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
- اعداد المطبوعات والمواد الدعائية المتعلقة باستقطاب الطلبة.