fbpxأثر تدريس مادّة اللغة العربيّة باستخدام استراتيجية الخرائط الذّهنيّة في الفهم القرآني وتنمية التّفكير الإبداعي لطلبة الصّف الثّامن في الأردنّ | Amman Arab University

أثر تدريس مادّة اللغة العربيّة باستخدام استراتيجية الخرائط الذّهنيّة في الفهم القرآني وتنمية التّفكير الإبداعي لطلبة الصّف الثّامن في الأردنّ

اسم البحث
أثر تدريس مادّة اللغة العربيّة باستخدام استراتيجية الخرائط الذّهنيّة في الفهم القرآني وتنمية التّفكير الإبداعي لطلبة الصّف الثّامن في الأردنّ
اسم الطالب
رزان نزال
السنة
2024