fbpxتخريج دورة متخصصة لأعضاء هيئة التدريس في الذكاء الاصطناعي بـ"عمان العربية" | Amman Arab University

تخريج دورة متخصصة لأعضاء هيئة التدريس في الذكاء الاصطناعي بـ"عمان العربية"

تخريج دورة متخصصة لأعضاء هيئة التدريس في الذكاء الاصطناعي بـ"عمان العربية"

عمان – خرجت في جامعة عمان العربية دورة متخصصة في  أجهزة الاستشعار ومشغلات التفاعل والبرمجة، لأعضاء هيئة التدريس في الجامعة.

ورعى القائم بأعمال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد الطراونة ورئيس الجمعية العربية للروبوت والذكاء الاصطناعي المهندس إسماعيل ياسين تخريج الدورة التي عقدتها الجمعية في حاضنة الروبوت والذكاء الاصطناعي في الجامعة لأعضاء هيئة التدريس في كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات وكلية علوم الطيران.

 وجاءت هذه الدورة تعزيزاً للاتفاقية المبرمة بين الجامعة والجمعية العربية، حيث شارك في هذه الدورة ثمانية من أعضاء هيئة التدريس، ونفذها المهندس أنس جرادات من الجمعية العربية للروبوت والذكاء الاصطناعي.

واستعرض الأستاذ الدكتور الطراونة والمهندس إسماعيل المشاريع التي نفذها أعضاء هيئة التدريس كمخرجات لهذه الدورة، مشيدين بالمشاريع الإبداعية التي تمثلت بإيجاد حلول تطبيقية

وحضراللقاء عميد كلية علوم الطيران /ممثل الأردن في الجمعية العربية للروبوت الدكتور أنور العساف، وعميد كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات الدكتور حسام الحمد.

وافتتحت في جامعة عمان العربية حاضنة تدريبية للروبوت والذكاء الاصطناعي، فضلا عن  إبرام مذكرة تفاهم بين الجامعة والجمعية العربية للروبوت والذكاء الاصطناعي، لغايات تدريب أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الجامعة والمهتمين بعلوم الروبوت والذكاء الاصطناعي من المجتمع المحلي، لتهيئتهم للحصول على وظائف في هذا المجال.


 

8924

 

8934

 

8967