fbpxيوم توعوي في "عمان العربية " حول أثر السعادة في العمل | Amman Arab University

يوم توعوي في "عمان العربية " حول أثر السعادة في العمل

يوم توعوي في "عمان العربية " حول أثر السعادة في العمل

 

يوم توعوي في "عمان العربية " حول أثر السعادة في العمل

في إطار الجهود لتعزيز الصحة والسعادة بين أعضاء هيئة التدريس والإدارية داخل الحرم الجامعي، نظمت لجنة الصحة والرفاه في جامعة عمان العربية يومًا توعويًا ناجحًا، أكدت من خلاله الأستاذ الدكتورة رنا أبو حويج رئيس اللجنة وعميد كلية الصيدلة حول أهمية أهداف اللجنة وخطتها التي تهدف إلى بناء بيئة عمل إيجابية وصحية داخل الحرم الجامعي.

وقد تمحورت المناقشات والأنشطة التثقيفية حول كيفية تحقيق هذا الهدف من خلال عقد أنشطة تعزز التفاعل والروح الجماعية بين أعضاء الجامعة، حيث ستقوم اللجنة بتنظيم فعاليات رياضية وثقافية واجتماعية وحملات تطوعية لإدخال الابتسامة والسعادة ومنافسات ودية بين الطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية لتعزيز الروح الرياضية والتفاعل الاجتماعي، وليكن جميع منتسبي الجامعة سفراء للسعادة والصحة داخل الجامعة وخارجها.

حيث قدمت الأستاذة مي الحوامدة عضو هيئة التدريس في كلية الصيدلة، محاضرة توعوية تفاعلية حول السعادة والصحة، تناولت من خلال المحاضرة أهمية إدراك التوازن بين الأهداف الشخصية والمهنية كمفتاح لتحقيق الرضا الشخصي والنجاح المهني وأثر السعادة والإيجابية في العمل وكيفية تأثيرها الإيجابي على صحة الإنسان بشكل عام.

وفي نهاية الفعالية تم تنظيم مسابقة تفاعلية تضمنت أسئلة متنوعة حول المواضيع المناقشة بهدف تعزيز التفاعل والتواصل بين الحضور وخلق بيئة إيجابية ومحفزة داخل الجامعة.

ويأتي هذا النشاط ضمن استراتيجية جامعة عمان العربية لتعزيز الرفاهية العامة ودعم صحة أعضاء هيئة التدريس والإدارية، وتعزيز الجوانب الإنسانية والاجتماعية للحياة الأكاديمية.