- الإشراف على تسويق الدورات التدريبية في الجامعة.
- متابعة كافة الإعلانات والعطاءات المطروحة من قبل المؤسسات في القطاعين العام والخاص من دراسات وأبحاث أو أية خدمات أخرى.
- الترويج لمنتجات الجامعة المختلفة.
- الاتصال مع مؤسسات المجتمع المحلي لأغراض تحقيق أهداف المركز.
- متابعة الموقع الالكتروني للمركز وتحديثه كلما دعت الحاجة.
- متابع إصدار المطبوعات والمطويات الخاصة بعمل المركز.
- متابعة كافة الأمور المالية الخاصة بالمركز دون استثناء.
- أعداد تقارير مالية شهرية للمركز.
- متابعة كافة الاحتياجات الخاصة بالمركز من اللوازم وغيرها, كذلك أمور الضيافة.