fbpxComputer Courses from Al Quds Open University to "Amman Arab University" | Amman Arab University

Computer Courses from Al Quds Open University to "Amman Arab University"

مساقات محوسبة من جامعة القدس المفتوحة لـ"عمان العربية" تتويجا للتعاون العلمي

عمان – تسلمت  جامعة عمان العربية مساقات محوسبة وفيديوهات تتعلق بالتعليم الالكتروني كإهداء من جامعة  القدس المفتوحة، والتي قدمها مدير جامعة القدس المفتوحة – نابلس ، مستشار رئيس الجامعة للتعاون الاكاديمي العربي الأستاذ الدكتور يوسف عواد في إطار تعزيز التعاون في مجال التعليم.

واشتملت المساقات الالكترونية والفيديوهات على العديد من الموضوعات الاكاديمية المهمة والتي تمحورت حول "شبكات التواصل الاجتماعي وأثرها على الافراد، الدور التربوي للاسرة في بناء أجيال المستقبل، الارشاد المدرسي المعاصر، الممارسات المثلى في التعلم والتعليم مع حنان الحروب، الواجبات البيتية".

وتسلم الهدية نيابة عن جامعة عمان العربية عميد البحث العلمي والدراسات العليا الأستاذ الدكتور رياض الشلبي، وعميد كلية العلوم التربوية والنفسية الدكتورة هيام التاج.

ويأتي هذا التعاون امتدادا للاتفاقية التي وقعتها الجامعتين في وقت سابق لتعزيز تبادل الخبرات، وتنفيذ العديد من المساقات التعليمية الإلكترونية، والتي تخدم عملية التعليم المستدام بين البلدين الشقيقين، حيث يأتي التعليم الإلكتروني ضمن تحقيق رؤية ورسالة الجامعة في التميز والابتعاد عن النمطية في التعليم، والتحول نحو التعليم الرقمي.