fbpxجامعة عمان العربية تنظم دورة تدريبية في التسويق الرقمي باستخدام الذكاء الاصطناعي | Amman Arab University

جامعة عمان العربية تنظم دورة تدريبية في التسويق الرقمي باستخدام الذكاء الاصطناعي

جامعة عمان العربية تنظم دورة تدريبية في التسويق الرقمي باستخدام الذكاء الاصطناعي

 

جامعة عمان العربية تنظم دورة تدريبية في التسويق الرقمي باستخدام الذكاء الاصطناعي

في خطوة تعكس التزام جامعة عمان العربية المتواصل لتطوير كفاءة أعضاء الهيئة التدريسية وتعزيز قدراتهم في مواكبة المستجدات التكنولوجية في مجالات التعليم والتسويق الرقمي، نظّمت كلية الأعمال/ قسم التسويق الرقمي في الجامعة دورة تدريبية متخصصة لأعضاء الهيئة التدريسية بعنوان " التسويق الرقمي باستخدام الذكاء الاصطناعي والإعلانات" عبر منصة Meta ووسائل التواصل الاجتماعي"، قدّمها الخبير في مجال التسويق الرقمي الأستاذ سلطان الزبيدي.

وهدفت الدورة إلى تمكين أعضاء الهيئة التدريسية من الاطلاع على أحدث الاتجاهات في مجال التسويق الرقمي، وتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحليل البيانات وصناعة المحتوى الإعلاني وإدارة الحملات الرقمية بفاعلية عبر مختلف المنصات، كما تضمنت الدورة تطبيقات عملية متقدمة على استخدام منصة Meta Business Suite، واستراتيجيات إدارة الحملات الممولة وقياس الأداء التسويقي باستخدام الأدوات الذكية.

ويأتي تنظيم هذه الدورة تجسيدًا لحرص جامعة عمان العربية على الاستثمار في تطوير مهارات كادرها الأكاديمي، وبما ينسجم مع التحولات الرقمية المتسارعة ومتطلبات سوق العمل الحديثة، إلى جانب سعيها الدائم لتوفير بيئة تعليمية مبتكرة تواكب التطورات العالمية في مجالي الأعمال والتسويق، وفي ختام البرنامج التدريبي تم منح المشاركين من أعضاء الهيئة التدريسية شهادات دولية معتمدة من Oxford Training College – Britain تقديراً لمشاركتهم المتميزة وحرصهم على تنمية مهاراتهم، بما يعزز جودة التعليم والتميّز الأكاديمي في مجال التسويق الرقمي في جامعة عمان العربية.

يشار إلى أن كلية الأعمال في جامعة عمان العربية تطرح برنامجاً مميزاً في التسويق الرقمي على مستوى البكالوريوس ويضم مختبرات متخصصة في هذا المجال.