fbpxمناقشة رسالة الماجستير رقم (41) عن بعد في "عمان العربية" حول الأسس القانونية الناظمة لحماية المستهلك من الإعلان التجاري المضلل ضمن التشريع الأردني | Amman Arab University

مناقشة رسالة الماجستير رقم (41) عن بعد في "عمان العربية" حول الأسس القانونية الناظمة لحماية المستهلك من الإعلان التجاري المضلل ضمن التشريع الأردني

عمان – نوقشت، اليوم الأحد في جامعة عمان العربية رسالة ماجستير عن بعد، بعنوان (الأسس القانونية الناظمة لحماية المستهلك من الإعلان التجاري المضلل ضمن التشريع الأردني) بحضور عميد البحث العلمي والدراسات العليا الأستاذ الدكتور عدنان الجادري وعدد من العمداء ورؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الدراسات العليا.

وأوصت الدراسة المقدمة من الطالب محمد مروان التل، على عدد من التوصيات وهي مطالبة المشرع الأردني بضرورة العمل على صياغة أحكام عقد الإعلان التجاري صياغةً قانونية على شكلِ مواد، حتى يسهل على العام لينفي هذا المجال معرفة أحكامه، والحرص على إدراجها في قانون للإعلان التجاري. وضرورة تفعيل جمعية حماية المستهلك الأردنية الواردة في قانون حماية المستهلك رقم 7 لسنه 2017.

تألفت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور مهند أبو مغلي رئيساً ومشرفاً وعضوية كل من الدكتور مشعل الجراح والأستاذ الدكتور أحمد زيد (مناقش خارجي).

وجرت المناقشة بإشراف وتنسيق مساعد عميد البحث العلمي والدراسات العليا الدكتور معين نصراوين.