fbpxجامعة عمان العربية تشارك في المؤتمر والمنتدى الدولي الثاني حول: الأعمال والاقتصاد الرقمي | Amman Arab University

جامعة عمان العربية تشارك في المؤتمر والمنتدى الدولي الثاني حول: الأعمال والاقتصاد الرقمي

جامعة عمان العربية تشارك في المؤتمر والمنتدى الدولي الثاني حول: الأعمال والاقتصاد الرقمي

 

جامعة عمان العربية تشارك في المؤتمر والمنتدى الدولي الثاني حول: الأعمال والاقتصاد الرقمي

شاركت جامعة عمان العربية في أعمال المؤتمر والمنتدى الدولي الثاني حول: الأعمال والاقتصاد الرقمي (The 2nd International Conference and Forum on: Business and Digital Economy 2024(IBDE)) والذي نظمته كلية الاعمال في الجامعة الأردنية خلال الفترة من 21 إلى 23 ايار 2024.

ومثل جامعة عمان العربية أكاديميون من كلية الأعمال في أعمال المؤتمر وهم : الدكتورة الاء المومني الاستاذ المساعد في قسم نظم المعلومات الإدارية، والدكتور صهيب الخزاعلة الأستاذ المساعد في قسم التمويل، والدكتور معاذ البحيرات الأستاذ المساعد في قسم إدارة الأعمال ، والدكتور محمد طوالبه الأستاذ المساعد في قسم إدارة الأعمال.

وقد شاركت الدكتورة المومني بورقتين بحثيتين بعنوان:

1- Analyzing the Current Status, Hotspots, and Future Trends of Big Data in Business Research: Using the WoS and Scopus Database.

2- Analyzing the Current Status, Hotspots, and Future Trends of Agency Theory: Using the WoS and Scopus Databases.

كما شارك كل من الدكتور الخزاعلة، والدكتور البحيرات، والدكتور محمد طوالبه بورقة بحثية بعنوان:

The Impact of Audit Committee Characteristics on Financial Firm Performance of Non-Bank Financial Institutions in Jordan: The Moderating Role of Investment Opportunities Set.

وبهذا الصدد أعرب أعضاء الهيئة التدريسية من جامعة عمان العربية المشاركون في المؤتمر عن شكرهم للجامعة ممثلة بعميد الكلية ورؤساء الاقسام المعنيين على الدعم المقدم لهم لحضور مثل هذه الفعالية والتي ضمت نخبه من الأكاديميين والمختصين في المجالين المهني والأكاديمي، حيث تأتي مشاركة جامعة عمان العربية في مثل هذه الفعاليات إنطلاقاً من رؤيتها في دعم وتعزيز والمشاركة في المؤتمرات المحلية والدولية لدى أعضاء الهيئة التدريسية.