fbpx"عمان العربية" تنظم المؤتمر الدولي الرابع لعلوم الحاسوب والمعلوماتية ICSIC2022 نهاية حزيران | Amman Arab University

"عمان العربية" تنظم المؤتمر الدولي الرابع لعلوم الحاسوب والمعلوماتية ICSIC2022 نهاية حزيران

"عمان العربية" تنظم المؤتمر الدولي الرابع لعلوم الحاسوب والمعلوماتية ICSIC2022 نهاية حزيران

 ضمن سعي جامعة عمان العربية في تحقيق التنمية وتطوير البحث العلمي وتأكيداً على الأهمية الكبيرة التي توليها الجامعة للبحث العلمي، تعقد كلية العلوم الحاسوبية والمعلوماتية في جامعة عمان العربية مؤتمرها الدولي الرابع لعلوم الحاسوب والمعلوماتية (ICSIC2022) The 4th International Computer Sciences and Informatics Conference المفهرس بعدد من قواعد البيانات العالمية منها قاعدة البيانات Scopus و قاعدة البيانات Web of Science وغيرها، سيعقد المؤتمر خلال الفترة من 28-29/6/2022 بمشاركة من جامعات ومراكز أبحاث محلية ودولية، وسيتم نشر الأوراق البحثية المقبولة من خلال AIP Conference Proceedings.

يركز المؤتمر على مجالات الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات الحديثة وإيجاد حلول مرتبطة بالعلوم الطبية والهندسية والبيئية والزراعية وغيرها، سيوفر المؤتمر منصةً لتبادل الأفكار وأفضل الممارسات في هذه المجالات.

كما ويرحب المؤتمر باستقبال الأوراق البحثية حول موضوعه في كافة المجالات ومنها الأمن السيبراني وتحليل البيانات والحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي وقواعد البيانات والشبكات والأنظمة الموزعة والخوارزميات وما يرتبط بالعلوم الأخرى.

الموقع الإلكتروني للمؤتمر: https://www.aau.edu.jo/ICSIC2022

آخر موعد مبكر لتقديم البحوث: 25/4/2022.

آخر موعد نهائي لتقديم البحوث: 28/5/2022.

آخر موعد لإعلان البحوث المقبولة: 7/6/2022.

هذا ويشار إلى أن الكلية عقدت المؤتمرات الثلاثة السابقة بمشاركة دولية واسعة وشهدت هذه المؤتمرات نجاحاً مميزاً وكبيراً أكد عليه المشاركون بها.