fbpxصيدلة "عمان العربية" تنظم يومًا طبيًا مجانيًا في محافظة جرش | Amman Arab University

صيدلة "عمان العربية" تنظم يومًا طبيًا مجانيًا في محافظة جرش

صيدلة "عمان العربية" تنظم يومًا طبيًا مجانيًا في محافظة جرش

 

صيدلة " عمان العربية " تنظم يومًا طبيًا مجانيًا في محافظة جرش

نظمت كلية الصيدلة في جامعة عمان العربية يومًا طبيًا مجانيًا في محافظة جرش وذلك بالتعاون مع مستشفى الاستقلال وجمعية المهمة الموحدة للإغاثة والتنمية العاملة في الولايات المتحدة الأمريكية وبمشاركة طلبة كلية الصيدلة وبإشراف الصيدلانيّة آية الحوراني.

وقدم طلبة الصيدلة في جامعة عمان العربية خلال اليوم الطبي الدعم والمساعدة والأدوية الضرورية والنصائح الطبية للمراجعين بما يتعلق بتناول الأدوية وكيفية استخدامها بشكل صحيح، والذي شهد إقبالًا كبيرًا من أهالي محافظة جرش الذين ثمنوا الجهود المبذولة من قبل جامعة عمان العربية والجهات المنظمة ودورها في تقديم الرعاية الصحية المجانية للمحتاجين لها.

‎وبهذه المناسبة أكدت الأستاذ الدكتورة رنا أبو حويج عميدة كلية الصيدلة على حرص جامعة عمان العربية وكلية الصيدلة على مثل هذه المبادرات والتشبيك والتعاون مع مؤسسات القطاعين العام والخاص، مثمنة هذه اللفتة الإنسانية الطيبة وأهمية استمرارها بما ينعكس إيجابيًا على المجتمع المحلي وعلى طلبة الكلية.

‎يشار إلى أن هذا النشاط يأتي ضمن سلسلة من المبادرات وضمن الخطة الاستراتيجية في كلية الصيدلة في جامعة عمان العربية والتي تهدف إلى تعزيز الصحة العامة ودعم المجتمع المحلي من خلال تقديم الخدمات الطبية المجانية ونشر الوعي الصحي بين افراد المجتمع.

يشار إلى أن رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الوديان كان قد استقبل وفداً من جمعية المهمة الموحدة للإغاثة والتنمية وأتفق الطرفان خلال اللقاء على تنظيم هذا النشاط النوعي.