المهام والمسؤوليات
- تخطيط وتنظيم الأعمال المناطه بشؤون أعضاء الهيئة التدريسية الآتية :
- العلاوات
- إعداد العقود وتجديدها
- التأمين الصحي
- الضمان الإجتماعي
- شهادات الخبرة
- الإجازات والمغادرات
- إنهاء العمل( براءة الذمة)
- تغذية النظام بكافة البيانات الأساسية لأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة بحيث يوفر قاعدة بيانات متكاملة.
- القيام بالمراسلات اللازمة مع دائرة الشؤون المالية بكل ما يخص أعضاء الهيئة التدريسية لتحقيق ربط فاعل بين دائرة الموارد البشرية والدائرة المالية.
- القيام بالمراسلات اللازمة مع دائرة الإعلام والعلاقات العامة للإعلان عن الوظائف حسب متطلبات الجامعة.
- إستقبال طلبات التوظيف وتبويبها إلكترونياً ويدوياً والعمل على تصنيف هذه الطلبات حسبب التخصصات والشهادات العلمية والأقسام وإعداد تقارير بذلك.
- إعداد التقارير والإحصائيات الخاصة بأعضاء الهيئة التدريسية بالجامعة وتزويد الجهات ذات العلاقة بها .
- تطبيق القوانين و الأنظمة و التعليمات المتعلقة بشؤون أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة لضمان اتخاذ القرارات السليمة.
- تحقيق التكامل مع الأقسام الأخرى في دائرة الموارد البشرية.
- متابعة إحتياجات ومتطلبات أعضاء الهيئة التدريسية.