fbpx مشروع تخرج لطالبة هندسة العمارة في “عمان العربية” | Amman Arab University

مشروع تخرج لطالبة هندسة العمارة في “عمان العربية”

مشروع تخرج لطالبة هندسة العمارة في “عمان العربية”

مشروع تخرج لطالبة هندسة العمارة في “عمان العربية”

ناقشت الطالبة حلا المهيرات في قسم هندسة العمارة من كلية الهندسة في جامعة عمان العربية مشروع تخرجها بشكل وجاهي داخل الجامعة مع الأخذ بعين الاعتبار جميع الوسائل الوقائية من فيروس كورونا.

حيث جرى مناقشة المشروع الموسوم بعنوان " تصميم المركز الشبابي الاسلامي في منطقة بدر في عمان" حيث يهدف المشروع الى تفعيل دور الشباب في المجتمع المحلي وتقديم خدمات ثقافية واجتماعية تعزز دورهم في المجتمع المحلي بالإضافة الى استثمار أوقات فراغهم في الرياضة مثل السباحة والرماية وركوب الخيل وتعزير الفكر الديني من خلال حلقات دينية مثل تحفيظ القران والحديث النبوي الشريف، بالإضافة الى وجود مكتبة دينية شاملة متاحة لمستخدمي المركز والعامة من المجتمع تحت إشراف رئيس قسم هندسة العمارة الدكتورة رفيف الزعبي، وتألفت لجنة التحكيم من المهندسة هبة أبو حميدو والمهندسة ديانا بركات والمهندسة عُلا حبش.

بدورها تحدثت رئيس قسم هندسة العمارة الدكتورة رفيف الزعبي عن دور الكلية في توجيه مشاريع الطلبة لخدمة البنى التحتية والفوقية للمجتمع المحلي.

يشار إلى أن هذه المشاريع المتميزه تعزز من خبرة ومهارات الطلبة في الجوانب العملية ومتطلبات السوق المهنية الهندسية وتعزز فرص الطلبة في سوق العمل الأردني.