fbpxمباحثات بين "عمان العربية" والملحقية الثقافية الكويتية | Amman Arab University

مباحثات بين "عمان العربية" والملحقية الثقافية الكويتية

مباحثات بين "عمان العربية" والملحقية الثقافية الكويتية

مباحثات بين "عمان العربية" والملحقية الثقافية الكويتية


بحثت جامعة عمان العربية مع الملحقية الثقافية لدولة الكويت سبل تعزيز التعاون الاكاديمي، بما يخدم الطلبة الكويتيين وينعكس على مستواهم الاكاديمي والارتقاء بالفرص التعليمية التعلمية المتاحة أمام الطلبة الكويتيين الدراسين في الجامعة.
والتقى رئيس جامعة عمان العربية الأستاذ الدكتور محمد الوديان برئيس المكتب الثقافي الكويتي/ الملحق الثقافي الدكتور بدر المطيري بحضور السفير الكويتي السابق في المملكة الأدرنية الهاشمية الدكتور حمد الدعيج والدكتور خالد حمدان رئيس القسم الاكاديمي في الملحقية وكل من نائب الرئيس للشؤون الاكاديمية الأستاذ الدكتورة إخلاص الطراونة والأستاذ الدكتور مهند أبو مغلي عميد كلية القانون والسيد وضاح مسمار مدير دائرة الاعلام والعلاقات العامة.
وجرى خلال اللقاء بحث أشكال التعاون المشترك بين الجانبين والتخصصات التي استحدثتها الجامعة مؤخراً بالإضافة إلى كلية علوم الطيران في الجامعة.
وأثنى الأستاذ الدكتور محمد الوديان على الدور التشاركي الذي تلتزم به الملحقية الثقافية الكويتية في متابعة شؤون طلبتها مشيراً بمستوى الطلبة الكويتيين وبالعلاقات الأردنية الكويتية عبر التاريخ بين البلدين والقيادتين الحكيمتين والشعبين الشقيقين.
من جهته أعرب الدكتور المطيري عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها الجامعة في إنجاح عملية التعليم لطلبتها والارتقاء بالمخرجات الأكاديمية وبأن الجامعة تتمتع بمكانة أكاديمية متميزة وذات موثوقية عالية في التعليم سواء لجهة تخصصاتها ومناهج التعليم فيها وتميز أعضاء هيئة التدريس منها ورغبة الملحقية بالتعاون مع الجامعة في المجالات العلمية والاكاديمية والمهنية كافة.