fbpx بحث سبل التعاون بين "عمان العربية" وسفارة سلطنة عُمان | Amman Arab University

بحث سبل التعاون بين "عمان العربية" وسفارة سلطنة عُمان

بحث سبل التعاون بين "عمان العربية" وسفارة سلطنة عُمان

بحث سبل التعاون بين "عمان العربية" وسفارة سلطنة عُمان

استقبل رئيس جامعة عمان العربية الأستاذ الدكتور محمد الوديان في مكتبه السكرتير الثاني والقائم بأعمال القسم الثقافي بسفارة سلطنة عُمان سعادة السيد خميس بن علي السنيدي بحضور الأستاذ الدكتور حسن الزعبي عميد كلية الأعمال وكل من رئيس قسم الشؤون الأكاديمية الدكتور عبد الله عبيدات والسيد وضاح مسمار مساعد مدير دائرة الاعلام والعلاقات العامة في الجامعة والسيد معن سمارة من دائرة القبول والتسجيل.

وجرى خلال اللقاء بحث أشكال التعاون المشترك بين الجانبين والتخصصات التي تمنحها جامعة عمان العربية في كافة كلياتها، والتخصصات التي تهم الطلبة العُمانيين الراغبين بالالتحاق بالدراسة في المملكة الأردنية الهاشمية بشكل عام وبجامعة عمان العربية بشكل خاص.

وأثنى الأستاذ الدكتور محمد الوديان على الدور التشاركي الذي تلتزم به الملحقية الثقافية لسلطنة عُمان في متابعة شؤون طلبتها، مشيدا بالعلاقات الأردنية العُمانية العميقة جذورها في التاريخ بين البلدين والقيادتين الحكيمتين والشعبين الشقيقين.

من جهته أعرب السيد السنيدي عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها الجامعة في انجاح عملية التعليم لطلبتها والارتقاء بالمخرجات الأكاديمية، وإعداد كوادر مؤهلة ومدربة تلبي متطلبات سوق العمل العربي، مشيدا في الجامعة ومعربا عن اعجابه بمستوى البرامج الأكاديمية في الجامعة ورغبة الملحقية بالتعاون في المجالات العلمية والأكاديمية والمهنية كافة.