قسم الرقابة والمتابعة وتقييم الموردين

قسم الرقابة والمتابعة وتقييم الموردين
  1. حفظ كافة البيانات المتعلقة بالموردين و مراقبة أدائهم و توثيق حالات عدم المطابقة للوازم المورّدة وتقييمها و تسجيل الملاحظات المتعلقة بها لاستخدامها لأغراض التقييم.
  2. مراقبة صحة إجراءات المشتريات و التأكد من استكمال المتطلبات اللازمة لها و التعامل مع عروض الشركات بالشفافية المطلقة.
  3. المشاركة بالجرد الدوري لمستودعات الجامعة.
  4. متابعة الشـركات المحال عليها لوازم الجامعة و التأكد من مطابقة التوريد للشـروط المتفق عليها.
  5. متابعة كفالات الدخول و كفالات الصيانة و كفالات حسن التنفيذ التي تقدمها الشركات المشاركة بمشتريات و عطاءات الجامعة.
  6. المشاركة باللجان المختلفة حسب ما تقتـضي طبيعة العمل في دائرة اللوازم والعطاءات و الجامعة.
  7. متابعة كافة المعاملات المتعلقة بالتخليص و الإعفاءات الجمركية و التأمين على اللوازم التي يتم استيرادها للجامعة من الخارج.
  8. متابعة كافة الإجراءات الخاصة بالاتفاقيات التي تبرمها الجامعة مع الموردين.