الرئيسية |  التعلم الإلكتروني |  البريد الإلكتروني |  خارطة الجامعة |  English
 
تسعى جامعة عمان العربية نحو التميز والجودة العالية في الأداء وتجسيد روح الريادة والإبداع في جودة التعليم واصالة البحث العلمي وخدمة المجتمع من خلال برامج أكاديمية مميزة وتطبيق أنظمة الجودة وتقديم شتى الخدمات للطلبة وأعضاء هيئة التدريس وموظفي الجامعة بجودة عالية وذلك لمساندة العملية التعليمية وتحقيق التميز الأكاديمي.


كذلك تسهم الجامعة في إثراء المعرفة العلمية للوصول إلى إضافات علمية وتطبيقية مبتكرة وفق مستويات جودة متميزة في الخدمات التي تلبي احتياجات ومتطلبات المستفيدين وترقى إلى تطلعاتهم وذلك من خلال:

· التطبيق الفعال لنظام ادارة الجودة الايزو ISO 9001:2008 في الدوائر الادارية.

· تأهيل وتدريب موظفين أكفاء قادرين على القيام بأعبائهم ومسؤولياتهم وبما يكفل تحقيق رسالة الجامعة

· تشجيع ودعم أعضاء الهيئة التدريسية للعمل على أحدث الموضوعات البحثية والوصول الى التميز والعالمية.

· تقديم الخدمات والمشاريع التنموية للمجتمع المحلي.

· الالتزام بكافة المواصفات الاردنية والتشريعات والمتطلبات القانونية والأنظمة والتعليمات المعمول بها في الجامعة.

· وضع خطة استراتيجية للجامعة ومتابعة تنفيذها بشكل دوري لضمان جودة الخدمات التي تقدمها الجامعة ولجذب أكبر عدد ممكن من الطلبة ورفع مستوى الخريجين ليكونوا مؤهلين لسوق العمل.

ولتحقيق أهداف الجودة فإن إدارة الجامعة قامت بتطوير جميع أنظمتها لتقديم الخدمات المثلى لطلبتها وموظفيها وللمجتمع المحلي من خلال هندسة وحوسبة الخدمات وتسريع الوصول الى الجهات المعنية بما في ذلك خدمات قبول الطلبة وتسجيلهم والأمور المالية والإدارية الخاصة بالعاملين في الجامعة.

إن الادارة العليا والعاملين في الجامعة على وعي وإدراك تام بأهمية التطوير والتحسين المستمر لنظام ادارة الجودة، وبالتالي فإن الادارة العليا بالتعاون مع كافة موظفي الجامعة يعملون على مراجعة الاجراءات والانظمة المطبقة بشكل دوري لتطويرها وتحسينها بما يساهم في تحقيق اهداف الجامعة.

                                                               

 رئيس الجامعة