​​كلمة رئيس القسم
​​
يسرني أن أرحب بكم أجمل الترحيب في صفحة قسم الإدارة على موقع جامعة عمان العربية، وأتمنى أن تقدم لكم الصفحة الإلكترونية المعلومات المفيدة حول القسم ورؤيته ورسالته وأهدافه وأنشطته.

يسعى قسم الإدارة إلى بناء قدرات الطلبة العلمية في إدارة الأعمال/ الإدارة وتنمية مهاراتهم المعرفية والقيادية. من خلال تزويدهم بالمهارات والمعارف العلمية، التي تمكنهم من التفاعل الايجابي مع بيئة العمل، والتوظيف العلمي السليم للنظريات والمفاهيم الادارية الحديثة، واستخدام تكنولوجيا المعلومات لتأهيل الخريجين، وتعزيز قدراتهم في مجالات اتخاذ القرارات وحل المشكلات، وتحليل البيئة، مما يمكنهم من إضافة قيمة للمنظمات التي يعملون فيها. كما يمكن القسم الطلبة من مواصلة دراساتهم العليا. ويقوم القسم بتحديث خطته الدراسية باستمرار بما يتلاءم مع متطلبات السوق المحلية والعربية. وبشكل ينسجم مع التطورات العلمية والتكنولوجية، واعطاء أهمية متزايدة للبحث العلمي لأعضاء هيئة التدريس والطلبة. 

يوجد في القسم برنامج ماجستير الإدارة. كما خرج القسم أفواج من طلبة دكتوراه الفلسفة في إدارة الأعمال/ الإدارة حققوا قصص نجاح كبيرة في سوق العمل في الأردن والمنطقة العربية.  

     
 د. محمد مفضي الكساسبة​
 رئيس قسم الإدارة   

  
​​​