الرئيسية |  التعلم الإلكتروني |  البريد الإلكتروني |  خارطة الجامعة |  English

جامعة عمان العربية تطلق مجموعة من الخدمات المميزة والمجانية
روابط سريعة   :   أسس القبول  |   البرامج الدراسية  |   رسوم   الساعات   |   إتصل بنا

​قام مركز الحاسوب في جامعة عمان العربية بتوفير مجموعة من الخدمات المفيدة والداعمة للعملية التعليمية من خلال office 365، بحيث يمكن لأي طالب الحصول على الخدمات التالية بشكل مجاني:

1- بريد إلكتروني على نطاق (Domain) الجامعة. بحيث أن كل طالب لديه بريد إلكتروني برقمه الجامعي علماً بأن سعة البريد الإلكتروني(50GB).

2- عدد (5) نسخة من  (Office 365) يمكن للطالب تنزيلها واستخدامها مجاناً على أجهزته من كمبيوتر مكتبي أو لابتوب أو جهاز موبايل.

3- حساب تخزيني مجاني على one drive for business بسعة 1TB

4- حساب SharePoint مجاني يمكن الطلاب من بناء مواقع الكترونية مجانية خاصة بهم باستخدام SharePoint .

5- مجموعة كبيرة من التطبيقات المجانية المفيدة للطلاب مثل (Microsoft OneNote, OneNote Class Notebook, Sway, Microsoft Forms, Microsoft Planner, Yammer, Video, Delve, People, Tasks, newsfeed.)


آلية الحصول على الخدمات المجانية السابقة

1- يقوم الطالب بالدخول إلى بريده الإلكتروني من خلال موقع الجامعة الرسمي(aau.edu.jo)، وذلك بالضغط على رابط "البريد الإلكتروني" الموجود في أعلى الصفحة الرئيسية للجامعة.

2- يدخل الطالب بريده الإلكتروني بحيث يكون مطابق لرقمه الجامعي. مثال طالب رقمه الجامعي 201120150 سيكون بريده الإلكتروني @aau.edu.jo201120150  

3- يدخل الطالب كلمة السر وهي aau@2016

4- ند ادخال كلمة السر والبريد الإلكتروني سيقوم النظام بطلب تغيير كلمة السر بحيث يجب على الطالب إدخال كلمة السر القديمة aau@2016 في الحقل الخاص وإدخال كلمة السر الجديدة ثم إعادة تأكيد كلمة السر الجديدة في الحقلين التاليين. يجب أن تتضمن كلمة السر الجديدة الشروط التالية:

· يجب أن لا يقل طولها عن 8 خانات.

· يجب أن لا تحتوي كلمة السر على رقم الطالب الجامعي.

· يجب أن يستخدم الطالب أرقام (1،2،3،،) وحروف كبيرة وصغيرة (A,a,B,b) ورموز (! ($,@,#, بحيث أن كلمة السر لن تقبل إذا لم تحتوي على ثلاث عناصر مختلفة وهي الأرقام والحروف والرموز.

   مثال كلمة سر صحيحة:  12$Ahmad                مثال كلمة سر خاطئة: Ahmad2

(الخطأ بكلمة المرور Ahmad2 أن عدد الخانات (6) خانات والمطلوب هو (8) خانات على الأقل وأنه لا يشمل على أي من الرموز (! ($,@,#, أو الأحرف .

5-    بعد الدخول ستكون كل الخدمات السابقة متاحة في حساب الطالب.

 ​​ 
 
 
 ​
Created at 11/29/2016 12:34 PM by AAU\ahmed.ziadeh
Last modified at 11/29/2016 12:34 PM by AAU\ahmed.ziadeh