الرئيسية |  التعلم الإلكتروني |  البريد الإلكتروني |  خارطة الجامعة |  English


منح جامعة عمان العربية شهادة الايزو
 
حصلت جامعة عمان العربية  على شهادة نظام إدارة الجودة الشاملة 2008 -9001ISO ً وذلك عقب استيفائها لكافة المعايير المتعلقة بالشهادة من قبل مؤسسة Lloyds  العالمية لتسجيل شهادات الجودة بمنح شهادة الأيزو للوحدات الإدارية في جامعة عمان العربية.

 وكان الدكتور عمر الجراح رئيس الجامعة قد عبرعن شكره لجميع العاملين على إنجاح هذا المشروع ولجان التدقيق الداخلي ولجان الفحص والمراقبة وجميع مدراء الوحدات الإدارية وموظفيهم.

  وقال أن هذا الإنجاز الرائد الذي حققته جامعة عمان العربية يعتبر خطوة هامة ومتقدمة لتحقيق رؤية الجامعة وترسيخاً لرسالتها نحو تحقيق الجودة سواءً في العمل الأكاديمي أو الإداري. واضاف أن إدارة الجامعة بدأت بهذا المشروع منذ بداية العام الحالي بإشراف شركة خبراء الجودة والتي قامت بتدريب القيادات الإدارية على مواصفة إدارة الجودة وتطبيقها. حيث اشتمل المشروع على تشكيل لجان مختلفة من الخبراء في الجامعة في هذا المجال سواء إداريين أو أكاديميين ممثلة بلجنة القيادة ولجنة التدقيق الداخلي ولجنة الفحص والمراقبة.

وذكر الجراح بأن الجامعة تسعى لتطبيق الجودة في كافة أقسامها وفروعها يتبعها مراحل عدة خلال الفترة القادمة لاستكمال الحصول على شهادة الآيزو في كافة قطاعات الجامعة الإدارية  والأكاديمية في جامعة عمان العربية التي تسعى دائماً إلى التميز وتجسيد روح الريادة  والإبداع في جودة التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع بحيث يصبح الإبداع والتميز حالة دائمة وثقافة راسخة متأصلة في الجامعة .




 
Created at 9/9/2015 3:05 PM by AAU\spadmin
Last modified at 9/9/2015 3:05 PM by AAU\spadmin