الرئيسية |  التعليم الإلكتروني |  البريد الإلكتروني |  خارطة الجامعة |  English


مباحثات لتعزيز التعاون الاكاديمي بين "عمان العربية" والملحقية الثقافية اليمنية

مباحثات لتعزيز التعاون الاكاديمي بين "عمان العربية" والملحقية الثقافية اليمنية

عمان – بحثت جامعة عمان العربية مع الملحقية الثقافية اليمنية سبل تعزيز التعاون الاكاديمي، وقبول المزيد من الطلبة اليمنيين.
 
واستقبل رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم المستشارة الثقافية اليمنية الدكتورة قبلة محمد سعيد في مكتبه، وبحثا أشكال التعاون المشترك والتخصصات النادرة التي استحدثتها الجامعة كتخصص صيانة الطائرات، وتخصص الرقابة والتدقيق المالي التدقيق المحاسبي، وتخصص الحوسبة النقالة وتخصص اللغة العربية لغير الناطقين بها.

ومن المقرر أن يسفر هذا اللقاء عن مذكرة تفاهم بين الجامعة والملحقية الثقافية، لبلورة أوجه التعاون بما يصب بخدمة تعزيز الشراكة والارتقاء بالمخرجات التعليمية العامة، والطلبة اليمنيين خاصة.  

وفي هذا الصدد عرض الاستاذ الدكتور ماهر سليم لأشكال التعاون المشترك، مثنيا على الدور التشاركي الذي تلتزم به المستشارية الثقافية اليمنية في متابعة شؤون طلبتها، كما عرض للتخصصات والبرامج الاكاديمية التي تدرس في الجامعة، والشراكات الاكاديمية التي تتمتع بها جامعة عمان العربية مع الجامعات البريطانية والماليزية والتركية، وغيرها من الجامعات العالمية المرموقة. 

من جهتها، أثنت المستشارة الثقافية اليمنية الدكتورة قبلة محمد سعيد على الجهود المتميزة التي تبذلها جامعة عمان العربية لانجاح عملية التعليم لطلبتها والارتقاء بالمخرجات الاكاديمية.

20180906_100516.jpg
20180906_100522.jpg

Created at 9/8/2018 8:32 AM by AAU\ahmed.ziadeh
Last modified at 9/8/2018 8:32 AM by AAU\ahmed.ziadeh