الرئيسية |  التعليم الإلكتروني |  البريد الإلكتروني |  خارطة الجامعة |  English


برامج دراسات مشتركة بين "عمان العربية" و "سندرلاند" البريطانية
برامج دراسات مشتركة بين  "عمان العربية" و "سندرلاند" البريطانية
 
30.jpg​ 

عمان - أبرمت جامعة عمان العربية مذكرة تفاهم مع جامعة سندرلاند البريطانية لتطوير برامج دراسات مشتركة  ومستضافه بين الجانبين.

ووقع المذكرة عن جامعة عمان العربية رئيسها الأستاذ الدكتور ماهر سليم، وعن جامعة سندرلاند الدكتور محمود المفلح المفوّض الإقليمي لجامعة سندرلاند في منطقة الشرق الأوسط. 

وتضمنت المذكرة مجالات التعاون في برامج دراسات مشتركة بين الجامعتين، وآفاق وسبل تطوير برامج الدراسات العليا والتبادل الأكاديمي لأعضاء هيئة التدريس، وأي مشاريع أخرى من شانها رفع آفاق التعاون بما يخدم مصلحة المؤسستين. 

وفي هذا الصدد، قال الاستاذ الدكتور ماهر سليم عقب مراسم التوقيع التي حضرها عدد من عمداء الكليات ومديري الدوائر الإدارية إن جامعة عمان العربية ومن منطلق رؤيتها تتطلع لبناء شراكات مع جامعات عالمية في إطار إتاحة فرص تبادل الخبرات التي تنعكس على عملية التعليم والتعلم في الجامعة وتسهم في تجويد المخرجات، مبينا أن جامعة عمان العربية ترتبط بالعديد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم مع جامعات بريطانية. 
وجامعة سندرلاند تأسست عام  1901 وهي جامعة متخصصة بالاقتصاد والاعمال والهندسة، ولديها ثلاث افرع اثنان في سندرلاند، وواحد في لندن والأخير متخصص في تدريس الاعمال، والسياحة، والتمريض. كما ان الجامعة ترتبط بالعديد من الشراكات مع الشركات العالمية. 
Created at 3/11/2018 3:31 PM by AAU\ahmed.ziadeh
Last modified at 3/11/2018 3:31 PM by AAU\ahmed.ziadeh