الرئيسية |  التعلم الإلكتروني |  البريد الإلكتروني |  خارطة الجامعة |  English


حفل تخريج فوج من الطلبة الأتراك المشاركين في دورة اللغة العربية للناطقين بغيرها
رعى الأستاذ الدكتور محمد نزيه حمدي نائب رئيس جامعة عمان العربية حفل تخريج فوج جديد من الطلبة الأتراك والذين شاركوا في دورة اللغة العربية للناطقين بغيرها والتي عقدت بالتعاون ما بين مركز تواصل الحضارات وجامعة عمان العربية.
وبدأ الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم، ومن ثم ألقى الأستاذ الدكتور محمد نزيه حمدي نائب رئيس الجامعة كلمة شكر فيها القائمين على هذه الدورة وأثنى على جهودهم والطلبة المشاركين على جهدهم واجتهادهم في هذه الدورة. 
 ومن ثم ألقى أحد الطلبة المشاركين قصيدة بعنوان "إنّا على موعد يا قدس" باللغة العربية الفصحى. 
 وتحدث المشرف الأكاديمي الدكتور أحمد الزغلول من مركز تواصل الحضارات عن نجاح هذه الدورة والاحتفال بتخريج هذه الكوكبة من الطلبة لنصر اللغة العربية والعلاقة الطيبة التي تربط المملكة الأردنية الهاشمية وتركيا قيادة وشعباً، كما أثنى على الشراكة الرائدة التي تربط الجامعة ومركز تواصل الحضارات خصوصاً في دورات اللغة العربية للناطقين بغيرها واهتمام الجامعة بنجاح هذا التعاون. 
 ومن ثم تم عرض فيديو يبيّن كافة الأنشطة والزيارات التي قاموا بها الطلبة المشاركين بالدورة والذين قاموا بزيارة كافة الأماكن السياحية في الأردن وتعرفوا عليها عن قرب، بالإضافة الى الدورات في اللغة العربية التي شاركوا بها.
وقامت الطالبة أمينة بهّار بإلقاء كلمة الخريجين بلغة عربية فصحى متقنة أثبتت فيها مدى الفائدة التي حصلت عليها من هذه الدورة، ومن ثم أهدى الطلبة هدية للأساتذة وهي عبارة عن عرض فيديو ترفيهي للطلبة مع أساتذتهم أثناء إقامتهم في الأردن وخلال فترة الدورة. 
 وقدّمت بعض الطالبات مشهد تمثيلي قاموا بتحضيره باللغة العربية الفصحى تحدثوا به عن الأماكن التي قاموا بزيارتها والوقت الجميل الذي قضوه خلال هذه الدورة وذلك بإتقان كبير للغة العربية التي درسوها من خلال هذه الدورة.
 وأثنى المشرفين الأتراك والمرافقين للطلبة على الدورة والتعاون والجهد الكبيرين من قبل جامعة عمان العربية ومركز تواصل الحضارات على إنجاح هذا البرنامج، وتقدموا بالشكر لكل من كان له يد في تقديم المساعدة للطلبة أثناء فترة إقامتهم في بلدهم الثاني الأردن، وأضاف الطلبة على هذا الثناء بعض الكلمات المعبّرة عن الشكر وذلك من خلال عرض فيديو ومقابلات للطلبة المشاركين تحت عنوان "يوميّات الطلاب مع تواصل". 
 وفي نهاية الحفل قام الأستاذ الدكتور محمد نزيه حمدي نائب الرئيس والدكتورة مي الشيخلي مديرة مركز اللغات في الجامعة والسيد أمجد أبو حلاوة المدير التنفيذي لمركز تواصل الحضارات بتسليم الشهادات على الطلبة المشاركين وتقديم درع الجامعة التقديري للجهات الثلاث المشاركة بهذه الدورة من تركيا، وقاموا بالتقاط الصور التذكارية مع الطلبة والمشرفين.


290 (18).jpg
290 (21).jpg


290 (28).jpg


290 (30).jpg
290 (29).jpg

290 (26).jpg

290 (20).jpg

290.jpg



​​
Created at 5/14/2017 9:50 AM by AAU\spadmin
Last modified at 5/14/2017 9:50 AM by AAU\spadmin