الرئيسية |  التعلم الإلكتروني |  البريد الإلكتروني |  خارطة الجامعة |  English


"أهمية الكشف المبكر عن السرطان وكيفية الوقاية منه" في عمان العربية
تحت رعاية عطوفة قائم بأعمال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور غسان كنعان قام المركز الطبي في جامعة عمان العربية ومن ضمن إطار الجهود التي يبذلها المركز لأجل رفع درجة الوعي والتثقيف الصحي لدى الطلبة وبحضور أعضاء الهيئة التدريسية ومجموعة من الطلبة، قام المركز الطبي بإقامة يوم تثقيفي لطلبة الجامعة بعنوان "أهمية الكشف المبكر عن السرطان وكيفية الوقاية منه" بالتعاون مع البرنامج الوطني للكشف المبكر عن سرطان الثدي في مؤسسة الحسين للسرطان.
حيث قدم مدير المركز الطبي الدكتور أديب مسروجة نبذة عن مرض السرطان، وقامت السيدة عالية خير من قسم التثقيف الصحي في مؤسسة الحسين للسرطان بإلقاء محاضرة على الحضور شملت التعريف بمرض السرطان واهمية الكشف المبكر عنه بشكل عام وعن سرطان الثدي بشكل خاص بالإضافة الى توضيح كيفية الوقاية من الإصابة.
وقدم طلاب اللجنة الصحية في الجامعة سكيتش مسرحي توعوي من اخراجهم وتأليفهم بعنوان "صحتك بتهمنا 2" استكمالا للسلسلة التثقيفية في الجامعة، حيث شمل السكيتش على إظهار اهمية الكشف المبكر عن السرطان.
في ختام المحاضرة كرم الأستاذ الدكتور غسان كنعان ومدير المركز الطبي السيدة عالية خير بدرع الجامعة تقديراً لجهودها، ثم قام رئيس الجامعة بافتتاح بازار خيري لدعم مرضى السرطان. 
كما شمل اليوم على فحص سريري مجاني للكشف المبكر عن السرطان قامت به مجموعة الحسين للسرطان بالإضافة الى طبيبة العيادة.
 
268 (11).jpg 
 
268 (12).jpg 
 
268 (10).jpg 
268 (2).jpg 
 
 
268 (6).jpg 
268 (7).jpg 
 
 
268 (8).jpg 
 
 
 
​​
Created at 3/20/2017 3:47 PM by AAU\ahmed.ziadeh
Last modified at 3/20/2017 3:47 PM by AAU\ahmed.ziadeh